Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Mohammed Qadri el-Khoja
الكاتب الليبي محمد قدري الخوجة


محمد قـدري الخوجة

السبت 18 أبريل 2009

شيوخ وممرضوا آخر الزّمن!!

محمّد قدري الخوجة

• أخي القاريء ، عندما تسمع أو تقرأ الآتي ستعجب بالقائل ، وقد تقول كلام درر ، من عقل سويّ : "النـّاس تتكبـّر وتعذّب النـّـاس ، وتقتل النـّـاس ، تتوقـّـع أنّ هذا يزيد من شأنـها ، ويعطيها قوّة ونفوذ (ا) .. إنّ البعوضة تنقل ( أمراض (ا) قد تفتك بالمئآت ، ويؤدّي إلى الموت ... فهل تتحوّل البعوضة إلى أسد ؟ !! ... فهؤلاء القتلة لن يكون شأنهم أفضل من شأن هذه البعوضة ، غير أنّ البعوضة لن تسأل يوم القيامة !!! أمّـا هؤلاء " البعوض " سيتساقط على نار جهنم كما يتساقط الفراش على النّـار " .

• لكنّـك أخي المستمع أو القاريء ، سيصيبك الدّوران وأنت تستمع لنفس القائل كلامًـا متناقضًـا وعلى النقيض بالكامل ، ففي مقدمة تاريخيّـة يتشدّق هذا العيّـل بأنّـه : " لا يمكن أن أدعو لعمل ولا أكون معهم شخصيـّـًـا !! " ، ففي التّـسجيل الثـّـاني ، يعلم الأستاذ " فرج 6 " ( شعبان امعيو ) ، الخدع وأساليب الغدر والتعذيب لتفادي الإعتراف بالجريمة التي وصفها له هذا العيـّـل الذي يظهر بمظهر العالم والفقيه ، بل المهرج والبهلوان الذي عاش في مصر ، ناسيا قسمه ( هذا إن قسم ) بأن يؤدّي واجبه تجاه البشريّـة جمعاء كممرض !! ويصف للأخ الفاضل شعبان إمعيو ، بأن يكلـّـف 3 أو أربعة أشخاص بخطف أحد اللـّـيبيين ونقله في منزل به موقع أرضي ويتم تكتيفه والإتيان بالفلفل الأحمر الحار المرحيّ وجعله في كلّ منافد الضّـحيّـة ( لعلّ العيل متأثرًا بما فعلته ريّـا وسكينة ) !! ثمّ يترك ، مع ملاحظة هامّـة جدًّا أن ينكر الشّـهود ما فعلوه !!!

• ذلكم إخوتي هو العيـّـل إبراهيم بوكر ، الذي شهد في نيويورك حفلات أكل العصبان مع أعضاء البعثة آنذاك ، وسلّـلملي على بوزيد يا عيّـل !!

• إخوتي ، استمعوا للتسجيلين بصوت العيّـل ( إبراهيم بوكر ) والحكم يرجع إليكم ، وإن عدتم عدنــا .

( إضغط واستمع وتعجـّب ، فلله في خلقه شؤون ! )

الفرخ الشّـافعي من خلع السّراويل
إلى النّـعامة في الصّـحراء !!!


• ماذا يتوقـّـع الإنسان السّـويّ من نكرة ( فرخ ) مشكلتها تكمن في أنّـه لا يوجد بين لسـانها ومخـّـها ( إن كان هناك عقل ) !! أيّ رابط أو إتـّـصال ، فلسـانه يفرز هلوسات ، ومخّـه في واد آخر ( هذا إن وجد ! ) ، ولعلّ من إبرز الأدلـّـة على ذلك ، دعوته للإحتجاج على والده ، لماذا أنجبه ؟ !! ، ودعوته لخلع السّـراويل ، وأنّـه سيكون أوّل من يخلع سرواله ، وغيرها من المهازل المضحكة والمبكية في آن واحد !! • أترككم مع تقليعة وهلوسة جديدة مع الفرخ المعتوه والأبله رجب الشـّـافعي ، معرّة آل الشـّـافعي واللـّـيبيين جميعًـا !!!

( اضغـط واستمع واضحك ، فشّـر البليّـة ما يضحك ! )

محمّد قدري الخوجة
Nkadri2004@yahoo.com


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home