Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Mohammed Qadri el-Khoja
الكاتب الليبي محمد قدري الخوجة


محمد قـدري الخوجة

الجمعة 15 مايو 2009

الحلقة الأولى    الحلقة الثانية

مبايعة محمّد الحسن الرّضا بشروط !! (1)

محمّد قدري الخوجة

• من داخل التـّحرّكات التـّآمريّـة بين الأقلـّـيات بكلّ ما تعنيه هذه الكلمة ، والمتمثلـة في جزء من بقايا "الجبهة" المنظمة الإرهـابيّـة ، وبين تـنظيم ( العشّـة وحرمه ) الذي أصبح خاتمًـا في يد المقريف يحرّكه كيف يشاء ، ويخلعه متى يشـاء !! ، بالإضافة إلى بقية أنواع البقـايا التي بقيت في ساحة " المعارضة " من تنظيمات لم يبق من إسمها إلاّ الرّسم!!

• ولقد جرى تداول موضوع تحرّكات محمّد الحسن الرّضـا التي بدأت تسرق الأضواء وتمسح دور البقايا في السّـاحة !! جرى التـّـداول والنـّقاش بين بقايا " الجبهة " المنظمة الإرهابيّـة وإمكانية القبول بمبايعته ، ولكن تحت شرط أساسيّ ، وهو إبتعاد محمّد الرّضا عن " الفروخ " ( هذه الصّـيغة تداولها أعضاء البقايا حديثًـا !! ) ، وتحديدًا كمال كعوان وسامي العالم والزّاوي وشعبان امعيو .. !!!! بالإضافة إلى " فروخ " الإخوان في رابطة كاليفورنيا !!

• وكما يقال ، فإنّ الشّـيء من مأتاه لا يستغرب ، فبعد إنكشاف وتعرّي السّـقوط الأخلاقي الشّـنيع للمقريف ، وإتـّهام بقايا " الجبهة " رسميـًّا بأنّـها منظمة إرهابيّـة ، والإنقسـام الحادّ في داخلها ، بالإضافة إلى الإنحسـار في عدد البقايا لدرجة الإشفاق !! أرغم البقايا وعلى رأسهم " كبيرهم " على التّـنازل والإلتقـاء مع بقايا التـّنظيمات " المعارضة " المهترئة ( مكره أخاك لا بطل !! ) .

• ومن خبر وعرف سلوكيات " المقريف " ، يدرك بلا أدني شكّ ، بأنّ هذه المحاولة اليائسة تعطيه دورًا من خلف السّـتار ، فيعيد مأساة أحداث العمارة عام 1984م ، بدفع السّـذج والدّراويش للإحتراق ، وبكلّ تأكيد ويقين إستثناء أفراد أسرته !! وستكشف الأيـّـام بأنّ هذا التـّـنازل القسريّ / الإجباريّ ما هو إلاّ حركة تآمريّـة تستهدف الإنقضاض على محمّد الحسن الرّضا وإزاحته من الميدان مستقبلاً ، لأنّـه من المستحيلات أن ينظمّ " المقريف " تحت قيادة غيره أنانية وغرورًا !! ولقد أثبتت الوقائع والشّـواهد والأحداث أن تساوي أحواس مع المقريف في الحصول على أصوات أعضاء المؤتمر الأوّل في المغرب ، دفع أحواس ثمنها حياته عندما أجبر على التـّسلل داخل أرض الوطن يوم 6 مايو 1984م !!!

اللـّـهمّ إنـي بلـّـغت ، اللـّـهمّ فاشـهد .

محمّد قدري الخوجة
Nkadri2004@yahoo.com


الحلقة الأولى    الحلقة الثانية

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home