Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Mohammed Qadri el-Khoja
الكاتب الليبي محمد قدري الخوجة


محمد قـدري الخوجة

الجمعة 14 نوفمبر 2008

نصيحة وتحذير لأبناء وطننا في الخارج!

محمّد قدري الخوجة

• من باب النّـصيحة الخالصة لأبناء وطني ، وتحديدًا من بقي منهم فيما يسمّـى بـ " الجبهة " أو من فكـّـر أو يفكـّر في الحصول على حقّ اللـّـجوء السّـياسيّ بواسطة تعريف أو توصية من " الجبهة " ، فإنـّـني أحذّرهم من الوقوع في هذا الـمطبّ ، لأنّ ما يسمّى بـ " الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا " ما هيّ إلاّ منظمة إرهابيّـة وذلك وفق ما هو مؤكـّـد لدى السّـلطات الأمريكيّـة :

"According to public information on MIPT's Terrorism Knowledge Base (see www.tkb.org), two young Libyan students, said to be supporters of Qadhafi, were found slain in Athens on July 4, 1984. The pair was scheduled to return to Libya that day. The National Front for the Salvation of Libya claimed credit for the assassinations."

"According to public information on GlobalSecurity.org (see www.globalsecurity.org), the NFSL's importance reflects its financial strength. NFSL took credit for a 1984 coup attempt which reportedly involved bloody fighting in Qadhafi's residence at the Tripoli Bab Al Azizya barracks."

"Amnesty International's 1994 Report on Libya states: "Around 80 others still held had been arrested between 1974 and 1986, most of them following an armed clash in May 1984 at Bab al-Azizya between the security forces and members of the opposition National Front for the Salvation Libya…"

"Due to activities, the National Front for the Salvation of Libya meets the current definition of an undersigned terrorist organization……"

• من باب النّـصيحة الخالصة لأبناء وطني ، وتحديدًا من بقي منهم فيما يسمّـى بـ " الجبهة " أو من فكـّـر أو يفكـّر في الحصول على حقّ اللـّـجوء السّـياسيّ بواسطة تعريف أو توصية من " الجبهة " ، فإنـّـني أوكـّـد لهم بأنّ ذلك لن يتحقـّـق لهم لأن " الجبهة " تعتبر منظمة إرهابيّـة ، وفعلاً فقد قدّم عدد من اللـّيبيين طلبات الحصول على حقّ اللـّـجوء السّـياسيّ ، ورفضت تلك الطـلبات بسبب تلك التّـوصيات !!

• من باب النّـصيحة الخالصة لأبناء وطني ، وتحديدًا من بقي منهم فيما يسمّـى بـ " الجبهة " فـإنـّـني أكـرّر ندائي للمتورّطين إسمًـا لا مضمونًـا في عضوية " الجبهة " ، خاصـّـة الإخوة الذين غادروا أرض الوطن ووقعوا فريسة خداعهم من قبل المتورّطين في " الجبهة " لدفعهم للإنضمام إليها وإغرائهم بالمساندة بدعمهم برسائل وتوصيات للحصول على حقّ اللـّـجوء السّـياسيّ ، أكـرّر ندائي وتحذيري لهم بأنّـهم سيجدون أنفسهم متورّطين بمنظمة إرهابيّـة ، ولن يتحقّـق لهم ما أغروهم به !!

• من باب النّـصيحة الخالصة لأبناء وطني ، وتحديدًا من بقي منهم فيما يسمّـى بـ " الجبهة " أو من فكـّـر أو يفكـّر في الإنتساب إلى " الجبهة " إضطرارًا ، فإنـّـني أذكـّـرهم بأن لا يغترّوا برسالتي التـّـهنئة إلى الرّئيس الأمريكيّ المنتخب ونائبة المنتخب من قبل " صهد " ، لأنّ هذه التـّـهنئة :

1- تتناقض مع ما ذكره " المقريف " في المجلس الوطني بأتلانتا بأنّ " الجبهة " " في عهد الرّئيس بوش الأب تريد الإعتراف بالجبهة بديلاً رسميًـا للنـّـظام اللـّـيبيّ !! ولكن جاءت الإدارة الدّيمقراطيّـة برئاسة الرّئيس كلينتون وأفشلت هذا المشروع " ، وبعد ذلك وصف " المقريف " الجمهوريين بأنّـهم من يقف ويتصدّى للدّيكتوريّـات ، في حين أن الدّيمقراطيين مائعون !! ، ولعلّ " صهد " نسيّ ذلك ، ونسي كيف كبـّـر نائب " المقريف " وصفـّـق " شركويتا " فرحًـا لدرجة أنّ هذا الـدّعيّ تشدّق بأنّ " الجبهة " مؤهـّـلة لقيادة ليبيا " !!!

2- تتناقض وفهم طبيعة النـّـظام الأمريكيّ القائم على النـّـظم والقوانين التي لا تغيّرها برقيات التـّـهاني أو رسائل المجاملات أو التّـوسّـل ، فهيهات هيهات أن تغيّـر رسالة منظمة إرهابيّـة إلى منظمة مسموح لها بالنـّـشاط !! فالحذار الحذار أيّـها اللـّيبيون !!

• من باب النّـصيحة الخالصة لأبناء وطني ، وتحديدًا من بقي منهم فيما يسمّـى بـ " الجبهة " أو من فكـّـر أو يفكـّر في الإنتساب إلى " الجبهة " إضطرارًا ، فإنـّـني أدعوهم ليقرأ كلّ أخ وكلّ أخت نصيحتي هذه ، وليفاصلوا هذه المنظمة الإرهابيّـة ، ومن جانبي أختتم ، فأقول : اللـّـهمّ قد بلـّـغت ، اللـّـهمّ فاشـهد .

محمّد قدري الخوجة
NKadri2004@yahoo.com


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home