Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Mohammed Qadri el-Khoja
الكاتب الليبي محمد قدري الخوجة


محمد قـدري الخوجة

الأربعاء 11 مارس 2009

ما لكم كيف تحكمون!!

إذا لم تستح فقل ما شئت!

محمّد قدري الخوجة

وكره المصيدة " ليبيا المستغفل " مليئ برسومات ( خربشات وتقيؤات الطـّرطور ) ، وجلّ تلك الخربشات الإسقاطيـّـة إباحيـّـة ضدّ الشّـرفاء ، وعلى مدى سنوات !! .

صاحب الوكر المصيدي قامت قائمته عندما تم نشر نفس الخربشات من وكره مع تعديل عليها بحيث انقلب السّـحر على السّـاحر ! وفي التـّـسجيل المرفق بتاريخ السّـادس من مارس 2009م ، استمع أخي القارئ إليه وهو يصف تلك الخربشات بأنّـها : إباحية !! ونسي أنّـها كذلك عندما كان ينشرها في وكره !!! ( اضغط واستمع ).

صاحب وكر المصيدة " ليبيا المستغفل " ، في محاولة يائسة منه يحاول أن يطمس تاريخًـا له في البيضاء ( كطالب ) يسيئ إلى سمعته ، حيث طرد منها ، وعاد إلى مصراتة .

الفقرة التـّـالية نشرها السّـمسار الكركاشي ، صاحب الوكر المصيدة " ليبيا المستغفل " ، ونسي من هو صاحب الإنحدار الأخلاقي ؟؟ ونسي المثل القائل : " رمتني بدائها وانسلـّـت " !!

متابع: يا جماعة الخوجة هادا كل يوم يتبث انه لا اخلاق ولا دين له فما نشره مؤخرا يدل على انحداره الأغخلاقي والا فكيف واحد يدعي انه مسلم تقي ويجلس على الحاسوب ليرسم مثل هذه الرسومات الإباحية. …… لاحول الله وربي يلطف بحاله. ( ليبيا المستغفل )

• هذه هي المجموعة الأولى ، ستليها مجموعات أخرى ، توضح انفصام شخصية بعض دعاة المعارضة في حكمهم على الأشياء بدون فهم أو موضوعية ، بسبب الجهل والتـّـعصب والحقد !

• هذه المجموعة توضّـح بجلاء أن البادئ أظلم ، وأنّ الرّدّ بالمثل هو الأسلوب الأمثل لإشعار المرضى والحاقدين والمتعصـّـبين بإحسـاس السّـلوك ذاته ! وكما قيل : " ضع عصاك حيث يراها النـّـاس " !!

وإن عدتم عدنـا !!

محمّد قدري الخوجة
Nkadri2004@yahoo.com


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home