Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Mohammed Qadri el-Khoja
الكاتب الليبي محمد قدري الخوجة


محمد قـدري الخوجة

الأحد 11 يناير 2009

ديمقراطية "الجبهة" المنظمة الإرهابيّة وبديلها الـرّاشد!!

محمّد قدري الخوجة

* لو قلت ، أو قال غيري بأنّ "الجبهة" المنظمة الإرهابيّة ، هي ضدّ حرّيـّـة التـّعبير واحترام آراء الآخرين ، لقيل لنــا : أنّـكم حاقدون عليها !!

* لو قلت ، أو قال غيري بأنّ " الجبهة " المنظمة الإرهابيّة ، هي ضدّ الممارسات الدّيمقراطية الحقيقيّـة ، لقيل لنـا : إنّـكم من المدسوسين فيـها !! 

* لو قلت ، أو قال غيري بأنّ " الجبهة " المنظمة الإرهابيّة ، يمارس "قادتها" النـّـفاق الإجتماعي ، والدّجل السّـياسيّ ، فأقوالهم تتناقض وأفعالهم ، وما يظهرونه في العلن عكس ما يتهامسون به في الخفاء ! ، لقيل لنا : هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين . 

* لو قلت ، أو قال غيري بأنّ " الجبهة " المنظمة الإرهـابيّـة ، مهما حاولت وتحاول وستحاول الإستمرار في إنتهاج أسلوبها المتأصل والمتمثل في الإزدواجية الشّـخصيّـة ، والإزدواجية السّـلوكيّـة ، فإنّ الأيّـام كفيلة بكشف الحقائق ، وتعرية المدسوس !! فمهما تكن عند إمريء من خليقة وإن خالها تخفى على النّـاس تعلم !! 

* لو قلت ، أو قال غيري ، ..... ولو .. . ولو .. ، فإنّ الأدلـّـة أقوي وأصدق من الأقوال ، وها هي المجموعة الأولى منها ، أترك للقاريء حرّيـّـة الإطـّـلاع والتـّـفحّـص والفهم ، وإدراك الحقائق بنفسه وبدون أيّ إجبار أو تعسف ! 

محمّد قدري الخوجة

NKadri2004@yahoo.com

 

" الجبهة " و " المؤتمر الثـّـاني " مؤتمر لندن

" الجبهة " و " حسن الأمين "

" الجبهة " و" الــرّقـعي "

" الجبهة " و " ريم ليبيـا "

" الجبهة " و " والجيل الجديد "

" الجبهة " و " إبراهيم جبريل "

" الجبهة " و " إبراهيم أقدورة "

 


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home