Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Mohammed Qadri el-Khoja
الكاتب الليبي محمد قدري الخوجة


محمد قـدري الخوجة

الأربعاء 5 نوفمبر 2008

المفاجأة الثـّانية!!

محمّد قدري الخوجة

وهكذا تتوالى المفاجآت ، فهذه الثـّـانية وثيقة تاريخها شهر إبريل 2008م ، شاهدة ودليل قطعيّ على ما آلت إليه ما يسمّى بـ " الجبهة " ، بعد أن فاصلها جلّ من أدركوا حقائق وسلوكيات ما يطلق عليهم بالقيادات !! ولكن بنظرة فاحصة ودقيقة وموضوعية ، أكّـدت تلك " القيادات " أنّـها قيادات ، ولكن نحو الحقد والكراهية والعداء لأبنـاء الوطن ، قيادات لا يهمها إلا أنانياتها من أجل التسلـّـط على العباد ، ومن أجل حكم البلاد ولو أدّى ذلك إلى تفتيت الوطن وتمزيقه وإشعال نار الحرب الأهليّـة !! وما مثـلـّـث الإرهـاب إلاّ أحد الأدلة الخطيرة !

وهكذا تتوالى المفاجآت ، وتأتي هذه الوثيقة لتثبت للجميع أن هناك مواقف وأحداث تدحض الإدعاءات الكاذبة ، وتكشف الشّـعارات الزّائفة التي رفعت للإستهلاك والتّدليس كـ" البديل الرّاشد " و " الديمقراطية الرّاشدة " ، في الوقت الذي كشف سلوكيات تلك " القيادات " فظهرت على حقيقتها ، لا رشد ، ولا بديل ، ولا ديمقراطية ، ولا .. ، ولا ..

وهكذا تتـوالى المفاجآت ، وتأتي هذه الوثيقة لتكشف زيف وكذب " عجوز النّـجع " ، وصدق من قال : " يا عجوز النـّـجع ليه تخوني ، أنتِ امطلنـة وتكاتبي الباروني !!!

وهكذا تتوالى المفاجآت ، لتسبق ما سيليها من مفاجآت أكبر ، بل وأخطر !! ، وهمسة ثالثة " وفاء لرفيق النـّـضال مزيد من العطور" !

محمّد قدري الخوجة
Nkadri2004@yahoo.com



Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home