Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Mohammed Qadri el-Khoja
الكاتب الليبي محمد قدري الخوجة


محمد قـدري الخوجة

الخميس 5 مارس 2009

من أخلاقيات دعاة المعارضة
السّمسار الكركاشي نموذجًـا ثانويّـًا!!

محمّد قدري الخوجة

التّـسجيل المرفق عبارة عن بعض الهلوسات المتناقضة والمستهجنة لسمسار كركاشي ، اسمه من أسماء الأضداد ، فهو ليس بحسن ولا بأمين !! ، بل قبيح ولئيم ، ففي التـّسجيل المرفق نسمعه يردّد كالأبله ، وبدون أن يستوعب معنى بيت الشّـعر " إنـّما الأمم الأخلاق مابقيت فإن هموا ذهبت أخلاقهم ذهبوا " في الوقت الذي يفسق فيه ويفجر متبجحًـا بأنّ الزّاني والسّـكـّير والحشّـاش والسّـارق واللـّـواط هو وطني مناضل وصديق !!! ولكن إذا عرف السّـبب سيبطل العجب !! فالسّـمسار الكركاشي ( قبيح الغير أمين ) يمهـّـد لما ستشهده الأيام القادمة من تعريـة وفضح سلوكياته وأخلاقياته من جهة ، ومن جهة أخرى تبرير مواقف وأخلاقيات من تعرّوا في فضائح غرامية شاذة مع رفيقات عمل من دعاة المعارضة !!

سلسلة المقالات المرفقة التي تمّ نشرها سابقًـا في صفحة ( ليبيا أبدا ) وبعض الصفحات الأخرى ، توضح بجلاء ويقين سلوكيات وتكوين السّمسار الكركاشي ( قبيح الغير أمين ) ، وتؤكد بلا أدنى شكّ صدق ماورد في هذه المقالات .

آخر ما ورد لنا أنّ السّـمسار الكركاشي ( قبيح الغير أمين ) شوهد من قبل صديق ( شاهد عيان ) في مطار فاليتا بمالطا وهو في انتظار قدوم زوجته من الجماهيرية العظمى ! في الوقت الذي إدّعى فيه السمسار كذبا بأنّـه في انتظار صديق قادم من إحدى الدّول الأوربيّـة !! ولكن شاهد العيان وقف بعيدا عنه وانتظر حتى أبصره وهو يستقبل زوجته القادمة بطائرة مع ركاب آخرين من الجماهيرية !! وهذه الحادثة ليس فيها غرابة ، لكن الغريب كذب السّـمسار ( الإثم ما حاك صدرك وكرهت أن يطلع عليه النّـاس ) !! والغريب أيضًـا ، كذبه وتشدقه في حجرات البالتولك بأنّ أسرته لم تقم بزيارة الجماهيرية في الوقت الذي تشدّق وغمز واتهم غيره في وطنيتهم لأنّ الزّوجة والأطفال قاموا بزيارة أرض وطنهم !! ولكن ما كان ولن يكون أبدًا أيّ استغراب من نموذج تافه وحقير قيمه ترى أن اللـّـواط والشّـذوذ الجنسيّ والإعتداء على حرمات الغير وشرب الخمر والإدمان على الحشيش والمخدرات قضايا شخصيّـة لا دخل لها في النشاط السّـياسيّ !!!

الحلقات القادمة ، ستجيب على الأسئلة التـّـالية :

• لماذا طــرد السّـمسار الكركاشي (قبيح الغير أمين) من الدّراسة في البيضـاء ؟
• لماذا رفض مفتش التـّـعليم في مصراته تعيين السّـمسار الكركاشي (قبيح الغير أمين) كمدرس إبتدائي في مصراتة ؟
• ما نوعية العلاقة بين السّـمسار الكركاشي (قبيح الغير أمين) وأحد رجال الأعمال اللـّـيبيين في الخارج ؟
• لماذا قام السّـمسار الكركاشي (قبيح الغير أمين) بأكثر من رحلة إلى مطار فاليتا بمالطا ؟
• لماذا تبجح السّـمسار الكركاشي (قبيح الغير أمين) في التسجيل المرفق وغيره من التّـسجيلات التي ستنشر تباعًـا ، بأنّ الزّاني والسّـارق والسّـكـّير والحشّـاش هو صديق وشخصية وطنية معارضة ؟ !!!

اضغط واستمع لبعض هلوسـات ( قبيح الغير أمين ) بتاريخ 25 فبراير 2009

محمّد قدري الخوجة
Nkadri2004@yahoo.com


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home