Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Mohammed Qadri el-Khoja
الكاتب الليبي محمد قدري الخوجة


محمد قـدري الخوجة

الأثنين 3 نوفمبر 2008

المفاجأة!!

محمّد قدري الخوجة

الوثيقة التـّـالية ، ناطقة بدون أن يُـقدم لها أو يُـعلـّـق عليها أو أن يتمّ تحليلها ! ، بل نشرها والإطـّـلاع عليها من قبل أبناء وطننا في الدّاخل والخارج ، يحقّـق الأغراض والمقاصد ، وتجنّـب من يريد الإصطياد في الماء العكر أيّـة مبرّرات بالتّـحيّـز أو الإجحاف !

الوثيقة التّـالية ، توضّـح بجلاء مدى ما وصلت إليه أوضاع ما يسمّى بـ " الجبهة " ، وتقدّم الدّليل النّـاصع على مدى ترابط وتماسك ما بقي فيهـا ، فالتّـسريب من داخلها من معلومات ووثائق ووريقات أصبح من الأمور المتداولة ، وبكلّ يسر وسهولة ، لأنّ من بقي من ضمن " البقايا " انكشفت لهم سلوكيات وأخلاقيات من يطلقون عليهم " القيادات "!!

الوثيقـة التـّـالية ، هي المفاجأة الأولـى في سلسلة المفاجآت التي ستكون متلاحقة ومتواصلة بإذن الخالق تعالى ، لتبيان وتوضيح لمن لا يزال يدافع عن هذا الكيان الهشّ والمتآكل بالأدلـّـة والبراهين حقيقـة ما يسمّى بـ" الجبهة " ، وتأكيد هشاشة التّـرابط الذي يجمع البقايا منهم وإن جمعتهم المصاهرة والإرتباط الأسريّ !!

الوثيقة التـّـالية ، تعطي دليلاً وبرهانـًـا آخر على أن ما نشرته " ليبيا أبدا " لم يتجاوز الحقائق والوقائع المؤكّـدة ، ولعل خير مثال على ذلك ما ذكره أحد المقرّبين جـدًّا لـ" المقريف " ، بل والملتصقين به ، بأنّ : ما نشره الأستاذ محمّد قدري الخوجة أكـّد بأنّ " المقريف " مخبر للقذافي بدون أن يشعر !! فشكرا على هذه الحقيقة ، وشكرا لمن أرسل الوثيقة المنشورة التّـالية ، وسيظلّ اسمك وبعض أصدقائك نموذجًـا للعطاء من أجل الخير لاستكمال مسيرة الكشف عن الحقائق وإظهارها لأبناء وطننا في الدّاخل والخارج .

الوثيقة التـّـالية ، نختمها بهمسة : " أنّ هناك وثائق غير مكتوبة ، لكنّـها مسجلة وموثـّـقة " وخير مثال لها " الهيلتون جورجيا / أتلانتـا من أجل الوفاء " !!

محمّد قدري الخوجة
Nkadri2004@yahoo.com



Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home