Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Mohammed Qadri el-Khoja
الكاتب الليبي محمد قدري الخوجة


محمد قدري الخوجة

الأحد 3 اكتوبر 2010

الرّويّد صهّد ومعاداة السّاميّة

محمّد قدري الخوجة

• من مظاهر التـّـخلـّف الشّـنيع وفقدان المصداقية والموضوعيّـة ، بالإضافة إلى الإتـّـسام بعاهة الخلل العقلي الذي أصاب الأمّـة العربيّـة والإسلاميّـة هو التـّـطرّف في الحبّ والكراهيّـة ، التّـطرّف في التّـعامل مع الآخرين وفي سلوك الحياة اليوميّ !! والدّليل على ذلك ما شاهدناه ونشاهده من وصل نسب المحبوب أو المرضي عنه من السلاطين ومن هم على رأس الأنظمة وعلى رقاب العباد إلى الرّسول صلـّى الله عليه وسلـّـم ، ويشهد تاريخنا المعاصر على هذا المرض وهذا السّـلوك المنحرف أن تمّـت نسبة الملك فاروق وملك ليبيا المخلوع وكذلك ملكا الأردن والمغرب إلى الرّسول صلـّـى الله عليه وسلـّـم ، وتناسى أؤلئك الجهلة بأنّ النّـسب إلى الرّسول صلـّى الله عليه وسلـّـم بدون إيمان وعمل صالح ، وإحقاق للعدل لا يفيد على الإطلاق ، فأبوجهل وأبو لهب من أعمام الرّسول صلـّى الله عليه وسلـّـم ما زادهما النسب إلا كفرا وجحودا وضلالا !! وتناسى أؤلئك الجهلة بأنّ الخالق سبحانه وتعالى الحكيم العادل سيحاسب الخلائق على نواياهم وأعمالهم لا على ألوانهم أو نسبهم .

• من مظاهر التـّـخلـّف الشّـنيع وفقدان المصداقية والموضوعيّـة ، بالإضافة إلى الإتـّـسام بعاهة الخلل العقلي الذي أصاب الأمّـة العربيّـة والإسلاميّـة هو التـّـطرّف في الحبّ والكراهيّـة ، التّـطرّف في التّـعامل مع الآخرين وفي سلوك الحياة اليوميّ !! والدليل على ذلك ما شاهدناه ونشاهده من وصل نسب من لا نحبّ ومن نختلف معه إلى اليهود !! وهذا ما يشهد به تاريخنا المعاصر ، فعلى سبيل المثال لا الحصر ، فقد تمّ إتّـهام العديد من الزّعماء والقادة العرب ، وبتحديد أدقّ فقد اتّـهم ياسر عرفات وغيره بإرجاع نسبهم إلى أصل يهوديّ عن طريق الأمّ !! والأغرب ، بل والمستهجن أن الرّئيس صدّام حسين نسـب إلى الرّسول صلـّى الله عليه وسلـّـم في الوقت ذاته نسب الرّئيس صدام حسين إلى اليهود عن طريق أمّـه !!

• من مظاهر التـّـخلـّف الشّـنيع وفقدان المصداقية والموضوعيّـة ، بالإضافة إلى الإتـّـسام بعاهة الخلل العقلي الذي أصاب دعاة " المعارضة " وتحديدًا بقايا ما يسمّى بـ " الجبهة الوطنية " التـّنظيم الإرهابيّ هو ما تمّ نشره مؤخرا من إفرازات الدّعيّ " الرّويـّد " إبراهيم صهـّـد ، هذه الإفرازات التي كشفته وعرّته والتي فضح فيها نفسه – غباءً وجهلاً – بأنّـه يعادي السّـاميّـة أسوة بسيّده العميل المقريف الذي يكتب بأسماء مستعارة عن نسب سيّـده وقائده ( الأخ القائد العقيد معمر القذافي ) الذي خدم تحت إمرته ما يزيد على عقد من الزمن !! فالرّويّـد وسيّـده العميل الجبان أعداء السّـاميّـة بلا أدني ريب أوشكّ !! لأنّـهما يعتقدان بأنّ من كانت أمّـه أو أنّ أصوله يهوديّـة لا بد أن يكون سيئًـا وقبيحًـا ومصيره النّـار !! وأنّ هذا العداء للسّـاميّـة ولليهود دليل جهل وغباء ، ومبعثه الحقد والحسد والغيرة والفشل والإنحطاط !! هذا لو فرضنا جدلا أنّ تهمة النّـسب صحيحة وصادقة ، فما بالك بأنّ ما تقيأه الرّويّـد صهّـد والعميل المقريف لا أساس له من الصّـحّـة على الإطلاق ، بل هو محض كذب وإفتراء وهراء .

• من مظاهر التـّـخلـّف الشّـنيع وفقدان المصداقية والموضوعيّـة ، بالإضافة إلى الإتـّـسام بعاهة الخلل العقلي الذي أصاب دعاة " المعارضة " وتحديدًا بقايا ما يسمّى بـ " الجبهة الوطنية " التـّنظيم الإرهابيّ هو أنّ إفرازات الرّويّـد صهـّد دليل جهله وغبائه ، ودوافعها الحقد والغيرة والحسد وتأصّـل العداء للسّـاميّـة ، وأسبابها الجوهريّـة الإبتعاد عن الدّين الصّـحيح !! فلا غرابة أن جاءت إفرازاته النتنة إجترارًا لأوهام وخيالات سرابيّـة لا وجود لها على أرض الواقع أو عبر التّـاريخ !! وأنّ أكاذيبه وتلفيقاته ما هي إلاّ تسريبات دسّـت إليه لتحقيق أهداف من يحركونه وسيده العميل المقريف !!

• من مظاهر التـّـخلـّف الشّـنيع وفقدان المصداقية والموضوعيّـة ، بالإضافة إلى الإتـّـسام بعاهة الخلل العقلي الذي أصاب دعاة " المعارضة " وتحديدًا بقايا ما يسمّى بـ " الجبهة الوطنية " التـّنظيم الإرهابيّ هو فقدان التّـمييز بين الرجولة والوطنية وبين النذالة والعمالة ، فقد عاش البقايا في دائرة الأوهام والتصورات الخرافية بسبب الفشل تلو الفشل الذي أصاب كيان " جبهتهم " التّـنظيم الإرهابيّ ، وإنكشاف وتعرية سلوك وأخلاقيات العميل المقريف وتبّـعه خاصّـة الرّويّـد صهّـد ، والمتمثلة في التعامل مع الأجنبيّ وتطوعهما للقيام بتوريط بعض أبناء الوطن ليصبحوا جواسيس وعملاء مثلهما ، وقيامهما بإفشاء أسرار الوطن إلى المخابرات الأجنبيّـة ( انظر رسالة الرّويّـد صهّـد ) ، كلّ ذلك أدّى بهم إلى انتهاج أساليب الكذب الفاضح واللامعقول !! وعلى سبيل المثال لا الحصر ، فالروّيّـد صهّـد عندما ذكر التـّلفزيون المصريّ بأنّ قوّات بشير الرّابطي " التنظيم الوطنيّ " دخلت ليبيا تطارد " فلول " النظام ، اتصل الرّويّد صهّـد بـ " مكراز " وقال له : " يا راجل ديروا بيان أيّ معلومات صح أم خطأ !! لأنّ بشير الرّابطي تصدّر الأعلام !! إلاّ أن مكراز رفض هذا السلوك المنحرف والكاذب الذي دلّ ويدلّ على أنانية الجبهة وغيرتها وحقدها على الآخرين !! وبعد ذلك أصدرت " الجبهة " التنظيم الإرهابيّ بيانًـا مليئًـا بأحداث وهميّـة وزع على الصحافة !!! كيف لا !! وكما يقال في الأمثال : " النّـاس على دين ملوكهم " ، فالعميل المقريف سجّـل له التّـاريخ الكذب والتزوير والتلفيق في المقابلة الكاذبة التي كتبها بخطّـه ، وحاور فيها نفسه ثمّ أرسلها إلى صحيفة الوطن العربي التي نشرتها على أساس أنّ المجلة أجرت مقابلة معه !! والأسوء من ذلك كلـّـه ما ورد في المقابلة من أكاذيب يستحي الشّـيطان من ذكرها وتلفيقها !! (1)

• من مظاهر التـّـخلـّف الشّـنيع وفقدان المصداقية والموضوعيّـة ، بالإضافة إلى الإتـّـسام بعاهة الخلل العقلي الذي أصاب دعاة " المعارضة " وتحديدًا بقايا ما يسمّى بـ " الجبهة الوطنية " التـّنظيم الإرهابيّ أنّ إفرازات الرّويّـد صهـّد أثبتت أنّـه يعادي السّـامية ، وأنّ عقله لا يستطيع إستيعاب أنّ أيّ إنسان مؤمن وعاقل لا يضيره على الإطلاق كونه من أصل يهوديّ ، ولقد ذكرت هذه الحقيقة في مقالي { إنـّهم لا يعلمون ولا يعقلون } بتاريخ 25 أكتوبر 2009م عبّـرت فيه عن إيماني الرّاسخ بأنّـه لا يضيرني لو كان أبي يهوديا أو كانت أمّي يهودية أو لوكان كلاهما يهوديين أو لو كنت أنا يهوديا ، بل ولو كنّـا جميعا يهودا ، فإنّـة يكفيني ويكفيهم فخرا أنّـنا مسلمون موحـّدون ، لأنّ عقيدتنا تقوم على الإيمان بأنّـه سيقف كل الخلق فرادى بين يديّ الخالق جلّ وعلا بصفة العبودية لا بصفة الجنس أو الأصل أو اللـّون أو القرابة حتّـى ولو كان من سلالة المصطفى صلـّى الله عليه وسلـّـم ( كلنا من آدم وآدم من تراب )، ولنا في إبن ( نوح عليه الصـّلاة والسّـلام ) ووالد ( إبراهيم عليه الصـّلاة والسّـلام ) وزوجة ( نوح عليه الصـّلاة والسّـلام ) وزوجة ( لوط عليه الصـّلاة والسّـلام ) وزوجة فرعون ، والعديد من أقارب الرّسول وبعض أعمامه ( أبو لهب وأبو جهل ) الدّليل على ذلك والبرهان .
( http://www.libya-watanona.com/adab/elkhoja/qk25109a.htm )

• من مظاهر التـّـخلـّف الشّـنيع وفقدان المصداقية والموضوعيّـة ، بالإضافة إلى الإتـّـسام بعاهة الخلل العقلي الذي أصاب دعاة " المعارضة " وتحديدًا بقايا ما يسمّى بـ " الجبهة الوطنية " التـّنظيم الإرهابيّ أنّ الجهلة يقفون على رأس البقايا لا يختلفون عن الجهّـال وأنصاف المتعلـّـمين والدّخـلاء على الإسلام إسمًـا ومظهرًا لا يعلمون ولا يعقلون ولا يدركون مفهوم الإسلام الصّـحيح ، فالعميل المقريف الذي يختفي وراء اسم مصعب أبوزيد وواجهته - في تنظيم البقايا- الرّويّـد صهّـد يجهلان قول الخالق سبحانه وتعالى : " كلّ نفس بما كسبت رهينة " ( المدثـّـر / 38 ) ، " كلّ امريء بما كسب رهين " ( الطـّور / 21 ) .

• من مظاهر التـّـخلـّف الشّـنيع وفقدان المصداقية والموضوعيّـة ، بالإضافة إلى الإتـّـسام بعاهة الخلل العقلي الذي أصاب دعاة " المعارضة " وتحديدًا بقايا ما يسمّى بـ " الجبهة الوطنية " التـّنظيم الإرهابيّ أنّ الجهلة يقفون على رأس البقايا لا يختلفون عن الجهّـال وأنصاف المتعلـّـمين والدّخـلاء على الإسلام إسمًـا ومظهرًا ، لا يستطيعون إدراك أنّـنا لا نكره اليهود لكونهم يهود ، لكنـّـنا نكره الظـّـلم والظـّـالمين سواء أكان يهوديـّـًا أو مسلمًـا ، ولكن أنـّـى لأعداء السّـامية ( العميل المقريف والرّويّـد صهـّد ) أن يدركـا ذلك !! كما أنّـهما لا يستطيعان التّـمييز بين سلوكهما المنحرف والمتمثل في العمالة والخيانة والكذب والإفتراء وإنعدام الوطنية والإنتماء ، وأيضا فإنـّـهما ينسيان ماضيهما ومواقفهما ، وعلى الرّغم من عدم قناعتي بأنّ أسلوبهما الذي يستعملانه ضدّ من يناصبوه العداء ( أبناء الوطن أولا وأخيرًا ) لا قيمة له ولا جدوى ، لكنّـني أسمح لنفسي من باب التـّـجربة أن أستعمل طريقتهما وأسلوبهما هذه المرّة مع الفارق الشاسع بيننا ، فهما كاذبان ومختلقان للوقائع بخلاف ما سأذكره من حقائق والمتمثلة في سؤالي التالي للرّويـّد صهـّـد : " ماذا يذكـّرك شارع سيدي سعيد / منطقة سيدي خريبيش / بحر الشّـابـّـي ومدرسة أبودجاجة خلال سنوات عمرك ( 17-20 ) قبل إلتحاقك بالعسكريّـة ؟ وأيضا محمود (ب) ومحمّد (أ) ؟ ها أنا لا أذكرك بسقوطك في الثّـانوية وسقوطك في المحاولة لإنشاء قبيلة سنوسية أثارت عليك الضّـحك والسّـخريّـة والإستهزاء !! وها أنا لا أذكـّرك بسقوطك الأخير والمتمثل في وقوعك في فخ الصّـحفيـّة !! التي أيقنت بأنّـك عدوّ للسّـامية !! كما لا أذكـّـرك بتورّط العميل المقريف في طباعة كتاب خيالي ( أ.م.ض ) والخالي من الحقائق ، الكتاب الذي لا أساس له من الصّـحّـة على الإطلاق ، وكانت الفكرة في ترجمته وطباعته بإيحاء من رجال مخابرات في بريطانيا ، أدّت به إلى دفع غرامة ماليّـة بلغت الملايين !!

محمّد قدري الخوجة
Nkadri2004@yahoo.com

_________________________

(1)



Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home