Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Ashour al-Werfalli


Ashour el-Werfalli

Monday, 18 June, 2007

هذا معمر القذافي فمن انتم أيها الصعاليك؟

عـاشور نصر الورفلى

مدخل
لطالما أطلعنا على ترهاتكم وأكاذيبكم التي تنشرونها دون حياء أو خجل ولم نحاول إضاعة وقتنا في الرد عليكم أيها الواهمون ، قلتم استقلال ليبيا كان عام 1951 فضحكنا وقلنا دعهم عن جهلهم يتحدثون، مجدتم ملككم الخانع المخلوع فقلنا الطيور على إشكالها تحوم، وحين تطاولتم على أسيادكم فإليكم ردنا وبالحجة واليقين وليس كما تدعون من أكاذيب ، ولا يمر يوماً إلا ونكتشف زيف ما تدعون وما تدمرون ونعلم علم اليقين إننا نرد على عملاء فقدوا الشرف والوطنية نعلم إننا نرد على شلة من الخونة والمتآمرين من اللقطاء أبناء رموز الخيانة البائدة الذين باعوا شرفهم رخيصاً للغرب ليتحولوا إلى جسر لعودة المستعمر الغربي إلى بلادنا الحبيبة تحت شعارات مزيفة الديمقراطية والتناوب على السلطة وحقوق الإنسان الخ الخ ولكن هيهات.
واليوم سنتصدى لكم بفضحكم وتعريتكم أمام الرأي العام الليبي والعربي والعالمي نفضحكم ونعريكم أمام الشرفاء الذين قد يجهلون حقيقتكم وحين يجد الجد سنريكم بأسنا أيها الجبناء .
يا أشباه الرجال من أمثال الجهمى والضال ديفيد موسى حسن (فروخ الـ C I A ) ما دعاني لكتابة هذا المقال بعد أن قرأت ما نشرته صحيفة اكتوالنى بقلم المراسل مارتن نوفاك والمنشور على موقع ليبيا وطننا بتاريخ 15 /5 /2005 وما حملة من تطاول على العقيد القدافى والشعب الليبي وما صرح به جربوع بوش الجهمى للصحيفة هذا الصعلوك الغنى عن التعريف في عالم التآمر والخيانة والعمالة ولن أضيع وقتي في الحديث عن ماضيه هو وأمثاله القذرين لأنهم مجرد حثالات لا قيمة لهم .
يقول هذا النكرة المدعو الجهمى إن العقيد القدافى يدير ليبيا كمزرعة حيوانات أورويل .
خسئت أيها القذر ومنذ متى وأنت تعرف ليبيا وتعرف تاريخ القدافى المشرف وطنياً ومنذ متى وأنت تنتمي إلى هذه الأرض الطاهرة حتى تتبجح وتتحدث بهذه الصفاقة والوقاحة وتشبه الشعب الليبي بالحيوانات أيها القذر الذي اشك حتى في ليبيتك ثم قولك بأنك على أمل أن شقيقك في الخيانة لازال على قيد الحياة ألا تعلم أيها القذر أن شقيقك مدين للعقيد القدافى ولأجهزة الأمن بحياته ولو لم يوضع في المكان الذي هو فيه اليوم لأنتهي أمرة وقتلته الجماهير الشعبية الغاضبة التي استفزها شقيقك في الخيانة والحليب والدم الغير معروف لمن ترجع أصولة.
أما قولك بأن لا توجد ديمقراطية في الإسلام فأنت جاهل بدين الإسلام ومقارنتك بين الديمقراطية الإسلامية والديمقراطية العلمانية (الصليبية) التي تعشقها حتى الثمالة أيها المارق حتى تكشف عن وجهك البشع الصليبي ولا أعتقد أن نكرة من أمثالك يعلم عن الإسلام شيئاً وإلا لما تبجحت بمثل هذه العبارات ولا أعتقد انك ستجد من يستمع لك سوى بعض الجرابيع من المرتدون والخونة .

إلى جرابيع البيت الأسود
عليكم أن تعوا تماماً أن مشكلتكم ليست مع القدافى مشكلتكم مع الشعب الليبي وأنتم تحاولون إن تحافظوا على أورقكم المحروقة لدى بووووش بمحاولة افتعال بربقندا من حين لأخر ولكن بربقندا الهلافيت لا تعنى شيئاً ودعني أستعرض لكم جزءا بسيطاً من مواقف القائد القدافى المشرفة وطنياً ولماذا القدافى عدو لكم ولأسيادكم ووضعت إدارتكم الأمريكية دولته التي يقودها بشرف ومجد وعزة على قائمة الإرهابيين؟ وهذا شرف له ومجد لليبيا إن كنتم لا تعلمون ياصعاليك البيت الأسود لنبدأ من تاريخ الشرف والعزة لشعب ليبيا1/9/1969.
القدافى أطاح بالنظام الملكي المتعفن في هذا التاريخ الناصع من حياة ليبيا ويأتي هذا بعد حكم ملك خانع لشعبنا ولمدة سبعة عشر عاما من الذل والمهانة ومن ملامح هذا الخنوع الملكي وقع ملككم المخلوع معاهدتين من الخزي والعار الأولى في(1953م) على التحالف بين ليبيا وبريطانيا وحصلت بريطانيا بمقتضاها على امتيازات عسكرية في ليبيا، على أن تكون الأراضي الليبية في برقة وطرابلس وغيرها من الأراضي التي حددتها الملاحق العسكرية لاستعمال القوات البريطانية، ويُسمح بحرية تنقل هذه القوات في كافة الأراضي الليبية، مع عدم دفعها لأية رسوم على البضائع التي تستوردها وتُعد هذه القوات خارجة عن دائرة القوانين والتشريعات الليبية، في الوقت الذي يحق لها أن تتدخل في شؤون الأمن والشرطة. وكانت مدة هذه المعاهدة عشرين عامًا، وقوبلت هذه المعاهدة باستياء عام من كافة الليبيين.
والثانية وقع ملككم المخلوع معاهدة مع الولايات المتحدة الأمريكية، حصلت بموجبها الأخيرة على عقد إيجار لقاعدة الملاحة (هويلس) الجوية لمدة عشرين عامًا مقابل مبلغ زهيد من المال يُدفع سنويًا، وكانت هذه القاعدة أضخم قاعدة عسكرية أمريكية في إفريقيا، ووقعت الحكومة الليبية معاهدة عسكرية مع فرنسا سمحت بموجبها للقوات الفرنسية بالبقاء في ولاية "فزان" مقابل مساعدة مالية لتلك الولاية وفى عام 1967 انطلقت الطائرات من قاعدة (هويلس) لضرب مصر في حرب 67 ويا سلام سلم وتقولوا استقلال 1951 وما أدراك ما استقلال وبربقندا كاذبة وعلم الاستقلال وسيدكم إدريس وما أدراك ما إدريس استقلال ليبيا كان 1 /9 /1969 هذا هو الاستقلال الحقيقي الذي طرد القواعد الأجنبية الجاثمة على وطننا الحبيب بعد مؤامرة ملك خانع والقدافى فى 1/9 /1969 حرر ليبيا من براثن استعمار غاشم نصب إدريس السنوسي ملكاً على ليبيا ليحقق مطامعه .

فهذا انتم وهذا ملككم

فمن هو القدافى

القدافى هو ذاك الشاب الذي خرج من بطن رمال ليبيا ليحررها من قبضة الاستعمار وليزعج سادتكم ويقول لهم لا حياة لكم على هذه الأرض أرض المختار أرض الجهاد.
القدافى هو من طرد قواعد أسيادك وحرر ليبيا من المستعمر بفضل ثورة الفاتح العظيم وأصبحت هذه القواعد درعاً عربياً بعد ان كانت سيفاً مسلطا على دول الجوار ولن يستطيع مستعمراً أو عملاء من أمثالك أن تطأ قدماه هذه الأرض الطاهرة أيها النكرة بفضل هذه الثورة وقواه الحية وشعبها الوفي.
أتعلم لماذا القدافى عدو لكم ولأسيادكم الغرب سأقول لك.
القدافى هو من أمم شركات النفط التي كانت محتكرة من قبل شركات أمريكية وبريطانية وجعل سيادتها ليبية ولهذا هو عدو أسيادك أيها النكرة.
القدافى هو من وقف في وجه مخططات أسيادكم الغرب التي كانت ترمى لاحتواء شمال إفريقيا والشرق الأوسط ولهذا هو عدوكم.
القدافى أعلن ميثاق طرابلس الوحدوي في 27/12/ 1969 بين مصر – السودان – ليبيا .وهذا يضر بمصلحة أسيادك .
القدافى هو من دشن إعلان القاهرة في سنة 1970 الذي استند إلى مبادئ الثورة ، الحرية ، الاشتراكية ، الوحدة بين البلدان الثلاث وهذا أيضا يضر بمصلحة أسيادك. .
القدافى هو من ناضل من اجل تأسيس اتحاد الجمهوريات العربية المتحدة 17/4/1971 بين ليبيا ، مصر ، سوريا باعتبارهما النواة الأساسية لتحقيق الوحدة الشاملة أيضا هذا يضر بمصلحة أسيادك بما فيهم عمتك إسرائيل.
القدافى هو الذي أعلن الوحدة الاندماجية بين ليبيا ومصر سنة 1972وانت تعلم إن سيدتك أمريكا يسيئها ذلك وعملت على إفشالها بتجنيد أمثالك من الخونه والعملاء .
القدافى هو من قاد المسيرة الوحدوية من رأس أجدير متجهة إلى مصر تعبير عن إرادة الشعب العربي في تحقيق الوحدة العربية الاندماجية 18 من شهر ناصر 1973 وأنت بالتأكيد لا تفهم كثيرا في قيمة هذا التوجه لأنك محشوا بأفكار صليبية أيها المصرانى.
القدافى ببيان جربه أعلن عن قيام الجمهورية العربية الإسلامية بين الجماهيرية العظمى وتونس في 12/04/1974.
القدافى أعن بيان حاسي مسعود الوحدوي بين ليبيا والجزائر 28 /12/1975.
القدافى قاد المساعي الوحدوية مع سوريا والسودان لتحقيق الاندماج السياسي والاقتصادي.
القدافى أعلن بيان وجدة الوحدوي بين المغرب وليبيا في 18/08/1984 لإقامة الاتحاد العربي الإفريقي .
القدافى كان وراء دعوة الأقطار العربية في سنة 1988 إلى الانضمام للاتحاد العربي الإفريقي الذي أقامه مع المغرب سنة 1984 والذي اعتبره بوابة لوحدة عربية شاملة .
القدافى هو صاحب المشروع الوحدوي في مؤتمر القمة العربي لسنة 1988 .
القدافى هو من بادر بإزالة الحدود والبوابات الوهمية بين الجماهيرية العظمى وتونس من جانب ومصر من جانب آخر في سنة 1988.
القدافى كان له الدور البارز في توحيد شطري اليمن.
القدافى هو صاحب مبادرة اتفاقية مراكش لاتحاد المغربي العربي في سنة 1989 باعتباره مرحلة أولية نحو الوحدة العربية الشاملة .
القدافى هو صاحب مشروع الاتحاد العربي الذي طرح على رؤساء وملوك الدول العربية والذي تضمن أن تكوِّن الأقطار العربية فيما بينها اتحادا تكون له الشخصية القانونية ، كما يتمتع بالأهلية اللازمة لأداء مهامه في الأقطار الأعضاء ويكون تطويرا للجامعة العربية وتحويلها من إطار تنسيقي شكلي إلى اتحاد حقيقي بين بلدانها.
القدافى هو مؤسس مشروع الاتحاد العربي الافريقى الذي يوحد العرب والأفارقة في فضاء استراتيجي كبير يمنع التمزق والتشرذم العربي والتجزؤ والضياع بين كتل و فضاءات قارية مختلفة.

صرحت للصحيفة التشيكية فيما يتعلق بقضية البلغار وكيفية إدارتها وحاولت اختلاق سيناريو لكيفية حسم هذه القضية ولا تنسى إن هذا شأن ليبي لا علاقة لك به ومن حق ليبيا أن تدير هذه القضية بالشكل الذي يحقق لها مكاسب ومن حقها استعادة أبنها المخطوف ولا تنسى إن الاعتداء الأمريكي على ليبيا عام 1986 من وجهة نظر القانون الدولي كان عمل هجومي انتقامي ولا تنسى يا صغير الشأن أن مجلس الأمن في تعامله مع هذه الأزمة عكس إرادة أمريكية تنطوي على سلوك انتقامي بفعل سيطرة سيدتك على هذا المجلس فلا تقحم نفسك في قضايا أكبر من حجمك يا صغير الشأن والمقام ، وأعلم إنه سيتم تعويض أسر الضحايا وما يضيرك إذا طالبنا بمقايضة سيدك المقرحى بالبلغاريات وتعويض أسر الضحايا.
هذه القضية لا تعنى أحداً سوى أسر الضحايا والقضاء الليبي بالدرجة الأولى ثم يأتي دور الدبلوماسية وما ستحققه من انتصار سيعتبر هزيمة ساحقة لأمثالك من الجبناء.
ثم حديثك عن المهندس سيف الإسلام وكلماتك المبطنة التافهة سأقول لك شيء عليك أن تحتفظ به جيداً ليوم نلتقي فيه لن نكون أثنين أبداً على هذه الأرض .
أولاً ماذا يعنيك إذا كنا سنحكم علينا سيف الإسلام أو عائشة وماذا يعنيك إذا وضعنا صور القائد على الساعات أو على صدورنا هذا شأننا هذا شأن ليبي لا علاقة لك به أيها المتأمرك ،ثم من أنت ؟، أنت لا شيء سوى مجرد نكره ولن تكون شيء على الإطلاق وحتى نقطع عليك الطريق سنمكن سيف الإسلام من حكم ليبيا وسننصبه ملكاً علينا وسنضع صورته على ساعات اليد بل وعلى بيوتنا وعلى ملابسنا ما شأنك بذلك هل أنت وصى على هذا الشعب أيها النكرة والله الذي لا الاه إلا هو لن تطأ قدماك القذرة ليبيا وأنت تتمسك بأفكارك القذرة وعمالتك للغرب وخيانتك لهذا الشعب مالم تعود صاغراً نادماً طالباً من الشعب الليبي العفو والصفح فهذه ليبيا أمامك ونحن بانتظارك ولتشكونا إلى سيدك بوش .

وهذا هو معمر القدافى .
فمن أنتم أيها الصعاليك؟.
وإن عدتم عدنا.

عاشور نصر الورفلى
Ashuor_2007@yahoo.com
________________________

المصادر : التاريخ المشرف للقدافى .
ـ رسالة خاصة إلى أشباه الرجال من أمثال ورفلى حر وما أدراك ما لحر :
سيقول السفهاء منكم هذا قلم مأجور لا أيها الأنذال هذه قناعاتنا ولا نبيع قناعاتنا بالأموال لأننا شرفاء بل ندفع ما نستطيع من قوت أبنائنا للتصدي لكم بل أتمنى أن أدفع يوما الدماء التي ستهون من أجل وطني وأتمنى أن يأتي يوماً لنرى فيه الرجال من أشباه الرجال ونريكم باسنا.
وسيقول سفيه هذا عميل قلنا ولازلت أكرر وبكل فخر واعتزاز إذا كانت عمالتي من أجل وطني فهذا شرف لي وشتان بين عميل لوطنه ومتآمر على وطنه.


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home