Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Ashur Nasr al-Werfalli
الكاتب الليبي عاشور نصر الورفلي


عاشور نصر الورفلي

الخميس 7 يناير 2010

أنتم لها ولكل عظيمة

عاشور نصر الورفلي

لكل دهر رجال يصنعون الدولة ومن هؤلاء الرجال صقور يحفظون أمنها وأمن مواطنيها وهؤلاء الصقور دائما في عداء ومواجهة مع العملاء والمتربصين بأمن الدولة من العملاء والخونة والجواسيس .

وهؤلاء رجال الوطن ويستحقون أن نعتز ونفخر بهم .رجال وضعوا حياتهم فوق أكفهم من أجل حماية شعبهم وتوفير الأمن والأمان لجماهير شعبهم. هؤلاء الرجال نحن مدينون لهم بالأمن والأمان مدينين لهم بالاستقرار حيث ينعم كل ليبي وليبية بالأمن ونرى ما يحدث في العالم من انفلات أمنى وحركات إرهابية أودت بحياة عشرات الآلاف في بعض الدول وبفضل الله وحكمة قائدنا وهؤلاء الرجال الأشاوس وجنودهم الشجعان ومنذ انبلاج ثورة الفاتح وحتى يومنا هذا ونحن نعيش في استقرار وأمن تحسدنا عليه بعض الشعوب .

وبعد أن تعالى نباح الكلاب التي لا تضر السحاب في محاولة لتشويه هؤلاء الشرفاء نرد عليهم والجماهير الليبية مدينون عن بكرة أبيها لهؤلاء الشرفاء رجال الوطن

الكلاب الضالة التي بدأت حملة مسعورة لتشويه صورة هؤلاء الشرفاء أمام الرأي العام .

و نشرت هذه الفئة الضالة قائمة استهدفت شرفاء الوطن فنردها عليهم فهؤلاء رجال ضحوا بحياتهم من أجل حماية الوطن وحماية أمن المواطن الليبي وتصدوا لعملاء الوطن من الجواسيس والخونة والعملاء الذين باعوا شرفهم ونسائهم للغرب طمعاً في العودة على ظهر دبابة ليحكموا شعباً أمتلك مقدراته. فخسئتم أيها الجرذان هؤلاء نعرفهم حق معرفة شرفاء أشاوس لم يبيعوا وطنهم ولم يستسلموا أمام التهديدات الغربية والتي أشعلتم نارها على أمل تسليم ليبيا لأسيادكم ونحن مدينين لهم بالأمن والأمان ونعتز بصمودهم ولهم منا كل الفخر والاعتزاز بمواقفهم الشجاعة فهؤلاء ليسوا كما تحاولون أن تصورونهم أمام الرأي العام بأنهم أجرموا وقتلوا هؤلاء سيذكرهم التاريخ بأنهم أبطال وطنيون أفنوا حياتهم دفاعاً عن شرف أمه والحديث عن الشرف أنتم لا تستطيعون أن تتفهموا معناه لأنه ليس في قواميسكم . الشرف عملة لا تعرفونها ولا تلامس قلوبكم الميتة فيكفى عملة اليورو والدولار التي تعبدونهم وتفرطون حتى في شرف نسائكم من اجلها فسحقاً لكم .

والعزة والشرف لأبناء الوطن الصامدين وإذا كان الدفاع عن الوطن والشعب الليبي من الخونة والجواسيس جريمة فإن هؤلاء الأشاوس يقولون لكم فليشهد العالم بأننا مجرمون.

إذا كان الدفاع عن أمن واستقرار الشعب الليبي وحمايته جريمة فليشهد العالم بأننا مجرمون ويقولون لكم نحن لها ولكل عظيمة .

إنها الحقيقة التي تؤلمكم و تقزمكم أمام أسيادكم بعد أن تم سحب البساط من تحت أرجلكم العفنة فلا احترام لجاسوس وعميل لدى سيده ودائما ينظر إليكم أسيادكم الذين جندوكم على إنكم مجرد كلاب لا قيمة لها وهذه هي حقيقتكم فلم يعد أمامكم سوى محاولات تافهة لتشويه صقور الوطن وكما يقول المثل " اللي يكرهك يحلم لك الحلمة ألشينه " فاحلموا ما شئتم لن ينال هؤلاء الرجال سوى العزة وفخر شعبهم وقائدهم المظفر بهم .هؤلاء الأشاوس شرفاء الوطن هؤلاء الصقور الذين يتصدون لكم أيها العملاء .

ونرد القائمة عليكم كما نعرفها وكما يعرفها أبناء شعبنا .

قائمة شرفاء الوطن

السيد عبد الله السنوسي
المرحوم عامر ألمسلاتي
السيد التهامي خالد
الشهيد خيري خالد
السيد الشح
السيد عبد الله منصور
السيد الطيب الصافي
السيد فرج أبو غالية
السيد نصر المبروك
السيد موسى كوسة
والقائمة كبيره

هؤلاء يخلدهم التاريخ أما انتم أيها الفئة الضالة فمكانكم في زبالة التاريخ حتى زبالة التاريخ سترفضكم و من لا يعرف الصقر يشويه ولكن هيهات أن تمسوا هؤلاء الصقور فالصقر صقر ورسالتهم لكم ومن يقف وراءكم نحن لها ولكل عظيمة .

وإن عدتم عدنا .

عاشور نصر الورفلى
blazeture_1959@yahoo.com



Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home