Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Ashur Nasr al-Werfalli
الكاتب الليبي عاشور نصر الورفلي


عاشور نصر الورفلي

الثلاثاء 3 فبراير 2009

الخيانة وجهة نظر
ردًا على رسالة بوقعيقيص إلى أوباما

عاشور نصر الورفلي

قرأت " إنه كان الناس قديماً يعلقون كيسين في عنق كل إنسان، الأول من الأمام مملوءاً بأخطاء الاخرين والأخر من خلفه مملوءاً بأخطائه هو... فكان الإنسان يرى أخطاء الأخرين ولا يستطيع أن يرى أخطائه وهذه أسطورة من الأساطير الخرافية وقرأت اليوم رسالتكم والتى كانت تعبر عن وجهة نظركم السياسية وفق قاعدة أكذب أكذب حتى يصدقك الأخرون فالسياسة أصبحت فن الكذب لصناعة الممكن وماقرأناه من رسالتكم الموجهة الى أوباما كان محاولة أستعداء للرئيس الأمريكى ضد ليبيا وهو خيانة عظمى وتبرر بمقاييس السياسة فى عالمكم القذر بأنها مجرد وجهة نظر.
وحين قرأت رسالتكم المليئة بالأكاذيب حاولت أن أضعها للتاريخ فى أحد هذه الأكياس كما كان يفعلون فى ذاك الزمان فرفضت الأكياس عن حملها لأنها نتنه عفنه تزكم الأنوف وهذا حال أغلب هذه المعارضة الرخيصة التى باعت الوطن جهاراً نهاراً دون حياء وأصبحت الخيانه بالنسبة لهم مجرد وجهة نظر بريئة فالمعارضة الليبية تعتمد قاعدة " فن الكذب" سواء كان هذا الكذب يستطيع أن يصنع ماهو ممكن أو لايستطيع عليك أن تستمر فى هذا الكذب لأنه سياسة وعليك أن تكذب وتكذب وتكذب وتستمر فى الكذب حتى يصدقك الأخرون عليك الأستماته فى الكذب الى أن تجعل الكذبة حقيقة ولسان حالكم يقول إنه نضال مشروع وفق قاعدة "الخيانه وجهة نظر بريئة" فن الممكن.
يكتب بوقعيقيص رسالته دون حياء مخاطباً الرئيس الأمريكى أوباما مستعديه ضد ليبيا وبتجاوزنا للديباجة التى أراهن إنها لم تخرج عن عنوان عقيدته وهو فن الكذب والتملق للرئيس الأمريكى، ومن لاخير فيه لوطنه وأمته فهل سيجد أوباما فيه خيراً؟ وأعتقد إن أوباما يتفهم هذه القاعدة جيداً على أية حال بتجاوز الديباجة التى يمتدح فيها أوباما نجد بوقعيقيص يقول فى رسالته محاولاً أستعداء الولايات المتحدة الأمريكية ضد ليبيا حيث يقول بأن ليبيا روجت للفوضى فى أفريقيا ، ليبريا، تشاد، مصر، تونس، وأكثر ونسى قعيقيص بأن القائد القدافى الأن هو رئيس الأتحاد الأفريقى ونسى قعيقيص بأن العلاقات الليبية التشادية على أحسن مايرام ومصروتونس تربطها بليبيا علاقات متميزة وإن الأصلاح خيار لاتراجع فيه ولكن الأصلاح فى ليبيا خيار وطنى وفق ثوابت وطنية لاتراجع فيها .
رسالتك يابوقعيقيص الى اوباما عبرت عن الخيانة التى تعيشها ما تسمى المعارضة متبجحين بأنها مجرد وجهة نظر بريئة ودرب من دروب النضال والكفاح ووضعتم الوطن فى بورصة الخيانه .
نعم يا بوقعيقيص هناك عثرات فى عملية الأصلاح لأن هناك مخاض وطنى حقيقى نابع عن دماء وطنية لاتستبيح الخيانه ونعم ياقعيقيص كانت هناك تجاوزات وهناك أخطاء قد حدثت وقد تحدث فى أى وقت ولكنها قضايا داخلية و لن نسمح للغرباء أن يتدخلوا فيها ولن نقبل أن تصدر قضايانا الى أوباما ومسيرة الأصلاح ستستمر ولو كره الكافرون والخائنون ومهما أختلفنا فى وطننا وأشتد الخلاف بيننا فلن نسمح بتصدير قضايانا الى أوباما أو غير أوباما.
وأخيراً أختم كتابى هذا بالقول ذوو الأنفس الدنيئة, يجدون اللذة في التفتيش عن أخطاء العظماء ومهما كانت الأخطاء سيظل العظماء عظماء.

عاشور نصر الورفلى
Blazeture_1959@yahoo.com


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home