Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Mustafa Mohammed al-Bruki


مصطفى محمد البركي

Saturday, 25 February, 2006

نداء إلى السيد محمد نجم
وإلى شيوخ قبائل برقة

مصطفى محمد البركي

تناهى إلى مسامعنا ان النظام المهتري يرغب في تعيين رئيسا للوزراء من منطقة برقة ليمتص غضبة الشارع التي انطلقت شرارتها عصر الجمعة الدامية في السابع من فبراير الجاري، كما تناهى إلينا ايضا ان السيد محمد نجم هو المرشح الرئيس لتقلد هكذا منصب، لما عرف عنه من دماثة الأخلاق، ومن إمتلاك شخصية محبوبة وجذابة لدى أغلب سكان المنطقة الشرقية (برقة)، ولما عرف عنه ايضا من اغاثته للملهوف، والتفاني في قضاء حوائج الناس. وأنا أعرف السيد محمد نجم شخصيا، وأعرف جيدا أخلاقه الدمثه وحبه لعمل الخير. ولذا أهيب بالأستاذ محمد نجم عدم قبول اي منصب مع النظام المتهاوي إلى الجحيم، فهو يريد ان يجعلكم حصان طروادة ليطفئ بكم لهيب غضبة الشارع البرقاوي.

كما أهيب بجميع أعيان ومشايخ برقة المعتبرين عدم الإنزلاق في هكذا تعاون مع النظام العفن. دعوه يعتمد على عصابته التي اوردته المهالك. كما أهيب بجميع شباب مددننا وقرانا وربانا الصامدة ان يستمروا ودون كلل في تحدي هذا النظام المحنّط والمنحط، وذلك بحرق جميع مثابات الدجل والبلطجة، وهدم جميع اوكار التعذيب والتغييب القسري المعششة في جميع المدن الليبية، والعمل على هدم اسوار الرعب التي طوق بها ليبيانا المخطوفة.

فهذه الأيام هي ايام عيدكم أيها الشباب الصامد ضد القذافي وعصابته العفنة. القذافي تعرى واصبح نمرا من ورق. وفقكم الله وسدد خطاكم ونصركم على هذا الكذاب السارق. "إن تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم."

من ظن موقدي دون نار       اشوهي الآن واحرقي وابيدي.

عاشت ليبيا حرة لنا ،،، وعاشت أرضها للمخلصين.
عاشت ليبيا حرة لنا ،،، وعاشت أرضها للمجاهدين.

أخوكم المحب
مصطفى محمد البركي
mmelbarky@yahoo.com


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home