Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Mustafa Mohammed al-Bruki

Tuesday, 20 December, 2005

أغـنى امرأة في العالم

مصطفى محمد البركي

كنت أمام محطة العقارية الفضائية صباح يوم 11 ديسمبر 2005، وإذا بهم يتحدثون عما نشرته دورية دولية مختصة باغنياء العالم، ولم أفاجأ حين سمعت بأن أولاد القذافي جميعهم من أثرياء العالم لأنهم يملكون المليارات من الدولارات، لكن ما أدهشني هو أن أغنى إمرأة في العالم هي عائشة القذافي، حيث تملك في حساب واحد ما قيمته 35 مليار دولار، وهي بذلك تعتبر أغنى إمرأة في العالم. فهي أغنى من حفيدة هاينز وزوجة مرشح الحزب الديمقراطي، الذي لم يفز في الإنتخابات الأمريكية، وأغنى من ملكة بريطانيا 7 مرات، وهي تملك مجوهرات ضعف ما يملكه التاج البريطاني مرتين.

حقيقة أن (ذيول الكلاب نورن!!). هذه الفتاة التي لم تتجاوز العقد الثالث من عمرها، وسيرتها بمغامراتها الطائشة تزكم الأنوف، تعتبر أغنى إمرأة في العالم، والشعب الليبي أفقر شعب في العالم. وأنا أعجب من القذافي بعد نشر فضائحه المالية وسرقاته لأموال الشعب الليبي، لا يزال يقف أمام الشعب الليبي جهارا نهارا مؤكدا على ان السلطة والثروة والسلاح بيد الشعب الليبي!!.

إن المؤتمرات الشعبية لا تزال منعقده حتى الآن، وأن جميع اعضاؤها يتمنون زيادة مرتباتهم، فهل تستطيع هذه المؤتمرات الأخذ على عاتقها مناقشة زيادة المرتبات؟، إن كان القذافي صادقا ـ وهو لم ولن يكن ـ صادقا يوما من الايام، ان كان صادقا، فليترك المؤتمرات تقرر زيادة المرتبات كيف ما تشاء. وإلى الذين يتشدقون بحكم الشعب لنفسه من أعضاء هذه المؤتمرات، ان كانوا فعلا هم السادة في ليبيا، فليزيدوا المرتبات التي يتمنون زيادتها.

والساعدي (لا قعّد الله له سعد) اشترى سيارة بمليون يورو من شركة اودي صنعت له خصيصا كلها من الذهب والبلاتين، هذا الأحمق القذر اشترى أيضا شركة وهمية في استراليا تمتلك فنادق وعمارات، وبعد أن دفع مبلغ 600 مليون جنية استرليني، وجد ان الشركة التي اشتراها كانت شركة وهمية. مسكين يا شعب ليبيا انت تعاني العوز والفاقة وقلة الحيلة، وأولاد هذا المريض المجنون يلعبون بأموالك لعبا.

إن عائشة القذافي لها علاقة بشاب اسباني قد تنتهي أموال الشعب الليبي كلها باسمه إذا ما قبل بزواجها منه. إن أحلامك يا شعبنا المقهور لن يحققها لك هذا النزق الكذاب السارق معمر القذافي، إن أحلامك لن يحققها لك سوى سواعدك القوية الفتية.

يوم العصيان المدني قريب ـ بإذن الله ـ، فيا شعبنا المسحوق إذا لم تقرر المؤتمرات الشعبية زيادة المرتبات فلا يبقى أمامك إلا العصيان المدني، والقذافي من النوع الذي يخاف ولا يستحي، فإن لم تقرر مؤتمرات زيفه زيادة المرتبات، فلا يبقى عندك أيها الشعب الطيب إلا العصيان المدني، والعصيان المدني الذي نريده هو اسهل انواع العصيان، وهو ان تبقوا في بيوتكم لشل حركة الحياة في جميع الميادين حتى يتم زيادة مرتباتكم إلى 1000 دولار على الأقل، وهي زيادة قليلة ولكن (الله غالب). من حقكم ان تعيشوا مثل شعب الخليج العربي الذي يتمتع بميزات كثيرة لم يحققها عن طريق الكتاب الأخضر بفصوله الثلاث.

سنحدد ميعاد العصيان المدني، ونأمل من الجميع أن يلتزم به إلى ان ترفع المرتبات إلى 1000 دولار شهريا كحد أدنى. وإلى ذلك اليوم نتمنى ان يمن الله علي ليبيا وشعبها بفرج قريب، إنه قريب سميع الدعاء، آمين.

عسى الكرب الذي أمسينا فيه          يكن وراءه فرج قريب

أخوكم المحب
مصطفى محمد البركي
mmelbarky@yahoo.com


Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home