Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home
Libyan Writer Ahmed al-Gabaili
الكاتب الليبي أحمد القبائلي

السبت 6 نوفمبر 2010

استغاثة الضحية بجلاديها

أحمد القبائلي

وصلت حالة الليبيين الى درجة الاستغاثة بأبن طاغية ليبيا الذى اوصل ابناء ليبيا الى هذا الدرك الاسفل من الذل والعبودية والاهمال . السيد خالد المهير قد يكون مضطرا لان يخاطب ابن القذافي مذل الليبيين من اجل هذا الرجل المريض ، الذى لولا وجود نظام الفساد وعائلة القذافى وعصابته الفاسدة لما اضطر هذا المواطن الفاضل ان يستجدى حقوقه الطبيعية التى كفلت له كمواطن فى وطنه الغنى الذي يقبع على بحور من الذهب الاسود . فهذه الاستغاثة تبين اوضاع ليبيا واوضاع المؤسسة الصحية فى ليبيا كغيرها من المرافقة العامه المهملة فى الوطن المحتل .

(( إلى السيد سيف الإسلام معمر القذافي :
أرفع إليك هذا النداء الإنساني لإنقاذ شاعر وكاتب وسجين سياسي سابق ،هو السنوسي حبيب ،وإذ نتوجه إليك بهذا الطلب للإسراع في علاجه بالخارج،بعد تجاهل المؤسسة الصحية الرسمية لمعاناته يتعين التدخل العاجل لإنقاذه حياته من الموت المحتوم .
إن إهمال مركز بنغازي الطبي في إنهاء إجراءات سفره،وتعامله بتعالي مع أوضاع السنوسي حبيب الصحية ،ودس ملفه الطبي يدعونا لإثارة الشكوك حول موقف الدولة من أديب خرج من السجن في " أصبح الصبح" بموافقة العقيد معمر القذافي،ندعو سيادتك للتدخل العاجل في هذا الأمر الإنساني .
الصحفي خالد المهير ))


احمد مسعود القبائلي
5 نوفمبر 2010



Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music       Libya: Our Home